wassoufsoltan.net
مرحبا بكم في منتديات الوسوف سلطان



 
الرئيسيةwassoufsoltanاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
على فكرة مطلوب مشرفين
عزيزي الزائر الرجاء التسجيل

شاطر | 
 

 جورج وسوف .. أنت وحدك من يتربع على عرش السلطنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الوسوف
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الحمل عدد المساهمات : 42
نقاط : 7508
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: جورج وسوف .. أنت وحدك من يتربع على عرش السلطنة   الإثنين مارس 21, 2011 4:59 pm

[center]جورج وسوف .. أنت وحدك من يتربع على عرش السلطنة

المطرب جورج وسوف مازال للشجن موطنا في صوته ومازال للحب مكانا في قلبه مازال يمارس هواية الفن بقلب متعب وشجن مزمن وبحث دائم عن الجديد.يقول عنه أصدقاؤه انه يبدو للجميع بأنه غير مبال للفن ومشواره الفني ومنشغل دائما بحياته الأسرية ورحلاته ومتفرغ لها تفرغا تاما، إلا أنهم يؤكدون بأن جورج وسوف في الخفاء حريص على أعماله وأغانيه واختياراته ولذلك فهو لا يمانع ان يتأخر عن جمهوره لأكثر من ثلاث سنوات ويعود بخمسه أعمال فهذا يكفيه ويقدمه بالشكل الذي يرغب فيه هو.
جورج وسوف او جورج وديع وسوف من مواليد ضيعة كفرون بسورية وهو سوري الأصل لبناني الاقامه والحب من مواليد 1961م. ولد في بيت فن وثقافة وادب فقد كان والده وديع وسوف شاعرا رقيق القلب ينظم القوافي ويكتبها ويقولها شعرا في المحافل الفنيه التي تقام هناك ووالدته السيده فرحة كانت صاحبة صوت جميل ولذلك فقد تشرب الفن والإبداع منذ نعومه اظافره..غنى جورج وسوف في مطعم الحديقة الخضراء في سوريا ومن هناك تحققت له آمال كبيرة منها محبة الناس فأصدر ألبوما غنائيا وهو صغير السن لم يتجاوز الرابعة عشرة وأصبح اصغر واشهر فنان في سوريا إلا ان نقابة الموسيقيين في سوريا اصدروا قرارا بمنعه من الغناء بسبب صغر سنه والذي لم يتجاوز في ذلك الوقت الرابعة عشرة لكن العديد من الجماهير والأثرياء حاولوا بشتى الوسائل حتى أعادوه للغناء مرة أخرى.
انتقل جورج وسوف إلى لبنان للغناء في المسارح والملاهي الليليه إلى ان ذاع صيته وانتشر وتبناه الفنان جورج يزبك وسهل له مهمة الوصول فقدم له مع كبار الكتاب والملحنين اعمالا حفرت في ذاكرة فنه وصوته الجميل مثل بتعاتبني على كلمه، الهوى سلطان، اللي تعبنا سنين في هواه، وحلف القمر، ودقيت على الأبواب .
قدم جورج أكثر من عشرين ألبوما غنائيا واحيا العديد من الحفلات الفنيه وعرف بمراهقته وطيشه فهو يقول عن كل هذا : كل اغنية هي تجربة حب وقصه جميلة بالنسبة لي ممكن بتكون تعيسة في وقتها بس حبيتها وعشقتها من كل قلبي الحياة ابسط وأسهل مما نتوقع وأنا بحاول ابسط قصص الحب في أغنية صغيرة تطوف أرجاء الدنيا. كما يقول عن الفن : فيه فنانين كثير بحبهم واحترمهم وأصوات جميلة موجودة مثل وديع الصافي ومحمد عبده وكاظم الساهر وماجدة الرومي والسيدة فيروز وحليم وهاني شاكر بس الأسوأ أصبح فوق وأكثر من الجيد وهذا شي مش سهل، القى على عاتقنا مهمة اننا نبحث عن الأجمل ونعشق الجميل وهاذي مهمة صعبة في ظل الإسفاف والجمهور بيستاهل انك تتعب له.
يقول أيضا عن الزمن القياسي في إصدار الألبومات : ليس المهم عندي الوقت الذي اطرح فيه عملي فأنا موجود وجمهوري موجود وكل الفنانين اللي بيبحثوا عن الشي الجميل اكيد بيوصولوا حتى وان غابوا بس بيظل حضورهم إلو تأثير والناس بتتابعهم شي أكيد . ميزة جورج وسوف ان صوته أصبح لذيذا جميلا فقد ناسبنا منذ زمن (جمال القبح). من الأحاديث الفنية التي ارتبطت به و تقال عن بداياته مشوار : مفادها انه ذهب إلى مصر ذات يوم ودخل بيت الموسيقار محمد عبد الوهاب الذي استمع إليه بدوره وغنى أمامه إلا انه ربت على كتفه وقال له : يا ابني شوفلك طريق تاني غير الفن .
انته مبتنفعش !! ، والعجيب ان جورج وسوف أصبح فيما بعد مدرسة فنية وهي عكس ما توقع له عبد الوهاب فقد تخرج من مدرسته عدة فنانين.

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hachemgader
☼• المديـر العــام •☼
☼• المديـر العــام •☼
avatar

العقرب عدد المساهمات : 70
نقاط : 9360
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: جورج وسوف .. أنت وحدك من يتربع على عرش السلطنة   الثلاثاء مارس 22, 2011 2:00 am

الله يخليك حبيب قلبي والله كلامك كلو صح

_________________



منتدي الوسوف سلطان





المدير العام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wassoufsoltan.ahlamontada.net
 
جورج وسوف .. أنت وحدك من يتربع على عرش السلطنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
wassoufsoltan.net :: المنتديات الوسوف :: المقهــى الوســوفــي العام-
انتقل الى: